آخر تحديث : 07:43 AM - السبت 27 - شوال - 1438 هـ | 22 - يوليو - 2017 م

    أول تعليق لـ “ضاحي خلفان” على خطاب أمير قطر

    أول تعليق لـ “ضاحي خلفان” على خطاب أمير قطر صحيفة جدة -  : علق نائب رئيس شرطة دبي السابق ضاحي خلفان على حسابه بموقع “تويتر” على كلمة أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني التي بثها التلفزيون القطري منذ قليل، وقال خلفان “خطاب تميم ينطبق عليه المثل العربي القائل تمخض الجبل وانجب فأرا”. وأضاف خلفان في تغريدة أخرى “ا التفاصيل
    [ 1182 ] مشاهد

    أهلي جدة يضم مدافع منتخب نيجيريا

    أهلي جدة يضم مدافع منتخب نيجيريا صحيفة جدة -  متابعات : أعلن نادي أهلي جدة السعودي، تعاقده رسميًا مع قلب الدفاع النيجيري الدولي جودفري أبوابونا، لمدة عام واحد، قادمًا من ريزا سبور التركي. وأوضح الأهلي، عبر حسابه على "تويتر"، أن عقد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، يحتوي على بند يتيح إمكانية تجديده لعامين آخرين. وأشار ا التفاصيل
    [ 1872 ] مشاهد

    تغريدة ساخرة من المذيع “محمد الذيابي” تشعل “تويتر” بحملة مقاطعة لمطاعم “كنتاكي”

    تغريدة ساخرة من المذيع “محمد الذيابي” تشعل “تويتر” بحملة مقاطعة لمطاعم “كنتاكي” صحيفة جدة -  متابعات : شن مغردون سعوديون حملة لمقاطعة سلسلة مطام دجاج كنتاكي داخل المملكة على خلفية، تغريدة مسيئة نشرتها الأخيرة بحق مذيع القناة الأولى الإخبارية محمد الذيابي. وغردت الشركة بتدوينة نشرتها على حسابها بـ “تويتر”، علقت فيها على خطأ “الذيابي” اثناء تقديمه احدى الن التفاصيل
    [ 937 ] مشاهد

    مدير جامعة جدة : الأوامر الملكية تصب في توفير كل السبل للمواطن لتحقيق المزيد من النماء والخير

    مدير جامعة جدة : الأوامر الملكية تصب في توفير كل السبل للمواطن لتحقيق المزيد من النماء والخير صحيفة جدة -  حازم السيد : أكد معالي مدير جامعة جدة الأستاذ الدكتور عبدالفتاح بن سليمان المشاط على أن الأوامر الملكية الصادرة مساء أمس الخميس تبين الاهتمام الكبير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بالأجهزة الأمنية وتطويرها بما يحقق أمن المواطن واستقرار الوطن . وأشار إلى أن هذه ال التفاصيل
    [ 1442 ] مشاهد

    وزير الخارجية : على قطر الاستجابة لمطالب الدول المقاطعة لفتح صفحة جديدة

    وزير الخارجية : على قطر الاستجابة لمطالب الدول المقاطعة لفتح صفحة جديدة صحيفة جدة -  متابعات : دعا وزير الخارجية عادل الجبير، قطر، إلى الاستجابة لمطالب الدول المقاطعة؛ من أجل فتح صفحة جديدة، وقال: "إننا نرى أن الحل يجب أن يكون داخل إطار مجلس التعاون". وأضاف خلال مؤتمر صحفي في العاصمة الإيطالية روما: إن الدول العربية الداعية لمكافحة الإرهاب (السعودية، والإمارات التفاصيل
    [ 1092 ] مشاهد

    ضبط عصابة سرقة شاحنة محمَّلة بالشاشات التلفزيونية

    ضبط عصابة سرقة شاحنة محمَّلة بالشاشات التلفزيونية صحيفة جدة -  متابعات : أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه توافرت معلومات لدى الجهات المختصة بشرطة المنطقة عن قيام وافد من جنسية عربية بعرض بضاعة، عبارة عن 285 شاشة تلفزيونية، بأقل من قيمتها السوقية. و عليه فقد تم العمل على تحليل المعلومات المتاحة وتتبُّعها، ووضع الشخص تحت مجهر الرصد الأمني التفاصيل
    [ 1107 ] مشاهد

    تحصين 1400 عريس وعروس ضدّ المشكلات الزوجية استعداداً لـ "فرح جدة"

    تحصين 1400 عريس وعروس ضدّ المشكلات الزوجية استعداداً لـ "فرح جدة" صحيفة جدة -  متابعات : أنهت الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة، تأهيل 1400 شاب وفتاة عبر ملتقى "عرسان جدة"، بإجمالي 15 ساعة تدريبية، بالتعاون مع 12 مدرباً. وأُقيم الملتقى ضمن الفعاليات المصاحبة لمهرجان "فرح جدة" الذي تنظّمه الجمعية برعاية مستشار خادم ا التفاصيل
    [ 1232 ] مشاهد

    الملك سلمان يغادر الإثنين المقبل إلى خارج المملكة لقضاء إجازة خاصة

    الملك سلمان يغادر الإثنين المقبل إلى خارج المملكة لقضاء إجازة خاصة صحيفة جدة -  : قال موقع “إيلاف” إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود سيحل في مدينة طنجة المغربية يوم الإثنين المقبل لقضاء عطلة خاصة ، وفق ما ذكرته مصادر وصفها الموقع بالموثوقة . وعلى عكس ما أشيع على أغلب المواقع ، فلقد ذكر المصدر أن خادم الحرمين الشريفين سيحل التفاصيل
    [ 1432 ] مشاهد

    الأمير مشعل بن ماجد يزف 1400 شاب وفتاة في "فرح جدة" الأربعاء القادم

    الأمير مشعل بن ماجد يزف 1400 شاب وفتاة في "فرح جدة" الأربعاء القادم صحيفة جدة -  حازم السيد : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز, محافظ جدة يوم الأربعاء المُقبل حفل زواج 1400 شاباً وفتاة, في مهرجان "فرح جدة" , الذي تنظمه الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بالمحافظة, وذلك بمركز جدة للمنتديات والفعاليات. وأشاد العضو ا التفاصيل
    [ 1182 ] مشاهد

    محكمة بـ “جدة” تحسم حكمها في قضية تقبيل مضيف لزميلته ولمس أخرى في أماكن حساسة!

    محكمة بـ “جدة” تحسم حكمها في قضية تقبيل مضيف لزميلته ولمس أخرى في أماكن حساسة! صحيفة جدة -  : قررت المحكمة الإدارية بجدة، أمس الخميس، إلغاء قرار الخطوط السعودية في الفصل التعسفي لمضيف أول بسبب تهم التحرش بزميلاته، بعد ما أثبتت وكيلة المدعي خلال تقديمها للتظلم عدم قيامه بالتحرش بهن. وتعود تفاصيل القضية منذ ما يقارب سنة ونصف، حيث قامت الخطوط السعودية بإصدار قرار فصل أحد التفاصيل
    [ 1077 ] مشاهد

    إعلان وظيفة على بوابة العمل الوطنية لجنسية محددة.. و”الوزارة” تتوعد المنشأة

     إعلان وظيفة على بوابة العمل الوطنية لجنسية محددة.. و”الوزارة” تتوعد المنشأة صحيفة جدة -  متابعات : توعدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية إحدى المنشآت لنشرها إعلان للتوظيف على البوابة الوطنية للعمل (طاقات) أعلنت فيه عن حاجتها لتوظيف كيميائي متخصص في تركيب وتحضير المواد الكيميائية الداخلة في صناعة المطهرات الطبية، واشترطت أن يكون المتقدم على الوظيفة من جنسية عربية محددة. وقال التفاصيل
    [ 857 ] مشاهد

    الجبير : مطالبنا من قطر تندرج ضمن السياسات الدولية في مكافحة الإرهاب

    الجبير : مطالبنا من قطر تندرج ضمن السياسات الدولية في مكافحة الإرهاب صحيفة جدة -  متابعات : قال وزير الخارجية عادل الجبير في مؤتمر صحافي مع نظيره البلجيكي إن المملكة لن تتسامح مع من ينشر التطرف والإرهاب و" أجرينا مباحثات مثمرة وبناءة وناقشنا أنشطة إيران في المنطقة وهي مستمرة بدعم الإرهابيين ". وأضاف: نريد من قطر وقف دعم الإرهابيين وإيوائهم والتحريض ومطالبنا التفاصيل
    [ 882 ] مشاهد

    تنفيذ حد الحرابة في سعودي خطف طفلة للفاحشة فأصابها وعرّض آخرين للخطر

    تنفيذ حد الحرابة في سعودي خطف طفلة للفاحشة فأصابها وعرّض آخرين للخطر صحيفة جدة -  حازم السيد : نفّذت وزارة الداخلية، اليوم، حكم القتل حداً في جانٍ سعودي بخميس مشيط، أقدم على خطف طفلة بقصد فعل الفاحشة بها، وتعريض حياتها وحياة الآخرين للخطر أثناء هروبه بها، وتسببه في حادث أدى إلى إصابتها، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً، ولأن ما أقدم التفاصيل
    [ 2307 ] مشاهد

    تغريدة تورط أحد مشاهير “سناب شات” و تضعه خلف القضبان 35 يوما على ذمة التحقيق

    تغريدة تورط أحد مشاهير “سناب شات” و تضعه خلف القضبان 35 يوما على ذمة التحقيق صحيفة جدة -  : ألقت شرطة محافظة الليث القبض على أحد “مشاهير السناب” بالمحافظة، بعد تغريدة كتبها في سنابه اتهم فيها أحد القطاعات الحكومية، وتمت إحالته للنيابة، والتي أصدرت أمرها بحبسه 35 يوماً على ذمة التحقيق. ووفقا لموقع سبق كان الشاب قد أسس له صفحة بالسناب تعتني بالمواطنين وتهدف التفاصيل
    [ 2122 ] مشاهد

    مصادر: خادم الحرمين يأمر بالسجن الفوري للأمير سعود بن عبدالعزيز وجميع شركائه

     مصادر: خادم الحرمين يأمر بالسجن الفوري للأمير سعود بن عبدالعزيز وجميع شركائه صحيفة جدة -  : أفادت مصادر بأن الملك سلمان بن عبدالعزيز أمر بالقبض الفوري على الأمير سعود بن عبدالعزيز بن مساعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وإيداعه السجن هو وجميع الذين ظهروا معه في المقاطع المشينة وما فيها من تجاوزات وانتهاكات. وأضافت أنه سيتم التحقيق معهم في كل الجنايات التي ارتكبوها، و التفاصيل
    [ 1527 ] مشاهد

    الخدمة : 5 إعلانات وظيفية متبقية من الجدولة

    الخدمة : 5 إعلانات وظيفية متبقية من الجدولة صحيفة جدة -  فدوى العتيبي : أنهت وزارة الخدمة المدنية ضمن جدولتها الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للعام المالي الحالي 1438هـ/1439هـ، أربعة إعلانات وظيفية وتوجيه المرشحين من خلالها للجهات الحكومية لمباشرة أعمالهم وذلك من أصل تسعة إعلانات مدرجة في الخطة المعدة لذلك. وقد انتهت الوزارة من إعلانين للوظائف الص التفاصيل
    [ 1197 ] مشاهد

    حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس

     حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس صحيفة جدة -  واس : توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - سماء غائمة جزئياً إلى غائمة وطقس معتدل مع فرصة لهطول أمطار رعدية على مرتفعات عسير ,جازان ,الباحة والطائف في حين يبقى الطقس حار على معظم المناطق شديد الحرارة على شرق وشمال شرق الم التفاصيل
    [ 942 ] مشاهد

    المصادقة على سجن زوج سنة و7 أشهر بعد حرقه جسد زوجته بتهمة "الخيانة"

    المصادقة على سجن زوج سنة و7 أشهر بعد حرقه جسد زوجته بتهمة "الخيانة" صحيفة جدة -  : استلمت مواطنة اليوم صك الحكم النهائي المصادق من الدائرة الجزائية بمحكمة الاستئناف بمكة على حكم المحكمة الجزائية بجدة، بسجن زوجها سنة وسبعة أشهر، وجلده ٣٠ جلدة، بعد اعتدائه عليها بتكبيلها وإحراقها بمادة بترولية بتهمة الخيانة الزوجية قبل نحو عام تقريبًا، بعد أن طرق الباب وبمعيته التفاصيل
    [ 1602 ] مشاهد

    60 طالباً من تعليم جدة يزورون مهرجان سوق عكاظ 11

     60 طالباً من تعليم جدة يزورون مهرجان سوق عكاظ 11 صحيفة جدة -  حازم السيد : زار 60 طالبًا من مدارس تعليم محافظة جدة، مساء اليوم، فعاليات سوق عكاظ في نسخته الحادية عشر، والتي تقام تحت إشراف الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالتنسيق مع إمارة منطقة مكة المكرمة، ومحافظة الطائف، وتستمر فعالياته حتى السبت القادم. واطلع الطلاب على فعاليات جادة عكاظ وجادة التفاصيل
    [ 1167 ] مشاهد

    "الشورى" يُسقط توصية تحديث شروط التقاعد المبكّر

    "الشورى" يُسقط توصية تحديث شروط التقاعد المبكّر صحيفة جدة -  متابعات : أسقط مجلس الشورى، في جلسته اليوم، توصية تطالب "التأمينات الاجتماعية"، بتبني مرئياتها بشأن تحديث شروط التقاعد المبكّر بعد اعتراض عددٍ من الأعضاء على التوصية؛ موضحين أنها تعطي "التأمينات" الحق في تعديل شروط التقاعد المبكّر بما يتسبّب في الإضرار بمصالح المواطني التفاصيل
    [ 1952 ] مشاهد

    إحالة محام لـ”التأديب” في قضية “فتاة الوهم”.. لهذا السبب!

    إحالة محام لـ”التأديب” في قضية “فتاة الوهم”.. لهذا السبب! صحيفة جدة -  : أحالت المحكمة العامة في جدة “محاميا سعوديا” للجنة تأديب المحامين بوزارة العدل بسبب ارتكابه مخالفات بقضية تنفيذ شيك بقيمة 70 مليون ريال ضد رجل أعمال لصالح الفتاة العشرينية المعروفة بـ”فتاة الوهم”. ووفقا لـ”عين اليوم” جاء قرار القاضي ضمن حكم أ التفاصيل
    [ 1892 ] مشاهد

    “الوزراء” و”الشورى” تخضع جميع هذه الفئات لفحص “الإيدز”.. ولهذا السبب استثنت المعلمين!

    “الوزراء” و”الشورى” تخضع جميع هذه الفئات لفحص “الإيدز”.. ولهذا السبب استثنت المعلمين! صحيفة جدة -  واس : رفض مجلس الوزراء، ممثلاً بعضو المجلس لشؤون مجلس الشورى اللواء محمد أبوساق، ومجلس الشورى أمس، اخضاع مدرسي التعليم العام لاختبار “الإيدز”، وذلك خلال مناقشة مشروع نظام الوقاية من متلازمة العوز المناعي المكتسب (الإيدز) وحقوق المصابين وواجباتهم. وأوضحت رئيس اللجنة الصحي التفاصيل
    [ 1582 ] مشاهد

    الصحة : يحق للطبيب في القطاع الخاص أخذ قيمة الاستشارة

    الصحة : يحق للطبيب في القطاع الخاص أخذ قيمة الاستشارة صحيفة جدة -  : أوضحت وزارة الصحة أنه يحق للطبيب في القطاع الخاص الحصول على مقابل مادي لقاء طلب استشارة طبية من المراجعين. جاء ذلك عقب سؤال وجهته الزميلة صحيفة"سبق" لمركز الخدمات الهاتفية بوزارة الصحة (937)؛ وذلك لتوضيح المعلومة المتداولة حول وجود نظام، يمنع حصول الطبيب على قيمة الا التفاصيل
    [ 1222 ] مشاهد

    خادم الحرمين يطلع على عرض لمشروع الفيصلية السكني والإداري بمكة

    خادم الحرمين يطلع على عرض لمشروع الفيصلية السكني والإداري بمكة صحيفة جدة -  فدوى العتيبي : اطلع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعودـ حفظه الله ـ في قصر السلام بجدة اليوم على مجسم وعرض مرئي لمشروع الفيصلية السكني والإداري بمنطقة مكة المكرمة، والذي رفعه الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، حيث شاهد أهداف المشروع ومك التفاصيل
    [ 1137 ] مشاهد

    حالة الطقس المتوقعة اليوم الاربعاء

    حالة الطقس المتوقعة اليوم الاربعاء صحيفة جدة -  واس : توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - سماء غائمة جزئياً إلى غائمة وطقس معتدل مع فرصة لهطول أمطار رعدية على مرتفعات عسير ,جازان ,الباحة والطائف في حين يبقى الطقس حار على معظم المناطق شديد الحرارة على شرق وشمال شرق الم التفاصيل
    [ 1032 ] مشاهد

    الإطاحة بشابين انتحلا هوية فتاتين بتبوك

    الإطاحة بشابين انتحلا هوية فتاتين بتبوك صحيفة جدة -  : أطاح التنسيق الأمني بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بإحدى محافظات منطقة تبوك والشرطة، بشابين انتحلا هوية فتاتين بلبس عباءتين والتجوّل في أحد الطرقات. وذكر مصدر للزميلة صحيفة "سبق"، أن الجهات الأمنية ألقت القبض على المتهمين واتخذت الإجراءات النظامية بحقهما. التفاصيل
    [ 2082 ] مشاهد

    انطلاق مهرجان جدة "حكايتنا"

     انطلاق مهرجان جدة "حكايتنا" صحيفة جدة -  حازم السيد : ينطلق اليوم مهرجان جدة "حكايتنا" بتنظيم مجلس التنمية السياحي بمحافظة جدة، وجمعية مراكز الأحياء بجدة ويستمر تسعين يوماً على مساحة 50 ألف متر مربع على امتداد طريق الملك عبدالعزيز بجدة. ويُعد المهرجان من أهمّ الوجهات العائلية في فترة الصيف حيث التسوّق للكبار والألعاب وا التفاصيل
    [ 1447 ] مشاهد

    الشورى يطالب "النيابة العامة" باستحداث وظيفة "محقّقة نسائية"

    الشورى يطالب "النيابة العامة" باستحداث وظيفة "محقّقة نسائية" صحيفة جدة -  متابعات : طالب مجلس الشورى، اليوم، "النيابة العامة"، باستحداث وظيفة محققة (نسائية) وتوفير محامين ووكلاء للمتهمين من الذين لا يستطيعون ذلك، وإدراج جدول إحصائي إلى تقريرها السنوي خاص بجرائم الوظيفة العامة التي تمّ التحقيق فيها حسب نوع الجريمة ومنطقتها. وطالب في جلسته اليوم، بتنف التفاصيل
    [ 1507 ] مشاهد

    برامج دعوية بجدة لتحصين الشباب ومحاربة التطرّف والفكر الضال

    برامج دعوية بجدة لتحصين الشباب ومحاربة التطرّف والفكر الضال صحيفة جدة -  متابعات : تقيم إدارة المساجد بمحافظة جدة برامج دعوية منسقة بعنوان (لقاء شبابي) اعتبارًا من يوم الجمعة المقبل، وأوضح مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة بالنيابة، الشيخ فواز بن عبدالله الغامدي أن هذه البرامج تهدف لتوعية الشباب بأمور دينهم ومحاربة التطرّ التفاصيل
    [ 1002 ] مشاهد

    فرق التفتيش ترصد 16 مخالفة للعمل تحت أشعة الشمس بجدة

    فرق التفتيش ترصد 16 مخالفة للعمل تحت أشعة الشمس بجدة صحيفة جدة -  : رصد مفتشو وزارة العمل والتنمية الاجتماعية اليوم 16 مخالفة للقرار الوزاري رقم 1559 والذي يمنع العمل تحت أشعة الشمس، وذلك في خمسة مواقع بشمال جدة، وهي البوادي والنزهة والسلامة والنعيم والمحمدية، بالإضافة لمخالفات تطبيق معايير الصحة والسلامة المهنية. وشدد المفتشون على استمرارهم ف التفاصيل
    [ 1787 ] مشاهد

بالصور .. السلمي يتلقى شهادة شكر من الجامعات الإندونيسية

بالصور .. السلمي يتلقى شهادة شكر من الجامعات الإندونيسية تلقى الأستاذ بجامعة الملك عبد العزيز بجدة ورئيس النادي الأدبي الدكتور عبد الله عويقل السلمي خطابات التفاصيل

السلاوي الأول بمسابقة جامعة فلندرز باستراليا

السلاوي الأول بمسابقة جامعة فلندرز باستراليا حصل طالب الدكتوراة في جامعة فلندرز بمدينة أدليد بولاية جنوب استراليا الطالب عبدالله فيصل السلاوي ع التفاصيل

الزميل ابن رده ينال  درجة الدكتورة

الزميل ابن رده ينال درجة الدكتورة حصل الزميل الاعلامي احمد بن رده المالكي على درجة الدكتوراه في الإدارة التربوية وسياسات التعليم من التفاصيل

بالصور.. محافظ الجموم يحتفل بزواج نجله محمد

بالصور.. محافظ الجموم يحتفل بزواج نجله محمد احتفل محافظ محافظة الجموم عمران بن حسن الزهراني بزواج ابنه محمد على ابنة احدى الاسر الكريمة في محا التفاصيل

أهلي جدة يضم مدافع منتخب نيجيريا

أهلي جدة يضم مدافع منتخب نيجيريا أعلن نادي أهلي جدة السعودي، تعاقده رسميًا مع قلب الدفاع النيجيري الدولي جودفري أبوابونا، لمدة عام التفاصيل

الاتحاد السعودي: إيقاف ثنائي الشباب دوليا لمدة عام

الاتحاد السعودي: إيقاف ثنائي الشباب دوليا لمدة عام عاقب الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبد الله المقباس ومنصور جوهر، لاعبي المنتخب الأولمبي السعودي وناد التفاصيل

الاتحاد ممنوع من تسجيل لاعبين لموسم كامل

الاتحاد ممنوع من تسجيل لاعبين لموسم كامل أعلن نادي الاتحاد تلقيه قرار محكمة "الكاس" الرياضية بخصوص قضيتَيْ الاستئناف المقدمتَيْن التفاصيل

رسميا: حسين عبد الغني ينهي علاقته بالنصر ويوجه رسالة للجماهير

رسميا: حسين عبد الغني ينهي علاقته بالنصر ويوجه رسالة للجماهير وقع نادي النصر مساء اليوم الأربعاء، مخالصة مالية بمستحقات حسين عبد الغني، لتنتهي رسميا علاقة اللاع التفاصيل